عملة الإيثريوم المشفرة تواجه خطر انخفاض أكبر مع قيام كبار المستثمرين «الحيتان» غير النشطين ببيع عملات الإيثريوم (ETH) الخاصة بهم
شهدت محافظ الإيثر التي لم تُستخدم منذ ثماني سنوات حركة تداول للعملات للمرة الأولى منذ عام 2017، مما أدى إلى زيادة العرض في سوق ضعيفة. وتداول الإيثر عند مستوى يزيد قليلاً عن 1,500 دولار، في الوقت الذي أظهر فيه كبار الملاك مواقف متباينة عبر البورصات. وأدت عمليات البيع هذه إلى زيادة الضغط، حيث كانت ربحية كبار المستثمرين على المدى الطويل قد انخفضت بالفعل إلى ما دون الصفر.